‫الرئيسية‬ سلايدر ساكنة حي اشاون تطالب بربط منازلها بشبكة المياه الصالحة للشرب والكهرباء
سلايدر - 13 يناير، 2020

ساكنة حي اشاون تطالب بربط منازلها بشبكة المياه الصالحة للشرب والكهرباء

خرجت ساكنة حي اشاون في وقفة احتجاجية مساء اليوم على الطريق المؤدية إلى تغانمين عبر مرموشة، وهي الوقفة التي جاءت بعد اللقاء الذي عقدته السلطات بعمالة الحسيمة مع ممثلي السكان، على ضوء القرارات التي اتخذت عقب الزيارة التي قامت الوزيرة بوشارب إلى الحسيمة، وهي الزيارة التي قادتها إلى بعض أحياء المدينة.

فقد استقبلت عمالة الحسيمة بحر الأسبوع الماضي ممثلين عن ساكنة حي أشاون في لقاء كان الهدف منه وضع الساكنة في الصورة العامة للقرار الذي اتخذ بعد مشاورات مكثفة بين مختلف المصالح، والتي خلصت إلى أن المنطقة تشكل خطرا على الساكنة، حيث تقرر تعويض بعض الأسر من أصحاب المنازل الآلية للسقوط، مع ضرورة الأخذ بعين الإعتبار جميع الحالات والمنازل، عبر تعويض الساكنة ومنحها شقق السكن الإقتصادي.

المحتجون الذين توافدوا اليوم كانوا واضحين ، فهم يرفضون مقترحات السلطات جملة وتفصيلا، ويحملونها مسؤولية تركهم يشيدون منازلهم، وبذلك فهم يطالبون بضرورة ربط منازلهم بشبكة المياه الصالحة للشرب والكهرباء، ويرفضون بالمقابل مقترحات السلطات جملة وتفيصلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

بوغطاط المغربي | محمد حاجب يؤكد توفره على معلومات حول تمويل انفصاليين ألمان من طرف الجزائر.. مساومة صريحة واعتراف خطير بالتستر على جريمة التخابر!

أكد الإرهابي السابق محمد حاجب، المقيم حاليا في ألمانيا، أنه يتوفر على معلومات موثوقة حول ت…