غير مصنف - ‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

عامل إقليم الحسيمة يشرف على تنصيب عبدالعزيزالمخفي رئيسا جديدا للأمن الجهوي

بالقاعة الكبرى لعمالة مدينة الحسيمة، جرى اليوم تنصيب السيد عبدالعزيز المخفي رئيسا جديدا للأمن الجهوي خلفا للسيد عبدالخالق الزيداوي الذي التحق بمدينة وجدة.

وبهذه المناسبة، هنأ عامل الحسيمة السيد فريد شوراق في كلمة له بالمناسبة السيد عبدالعزيز المخفي، في حفل التنصيب الذي حضره رؤساء المصالح الأمنية والوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ووكلاء الملك لدى المحاكم الابتدائية والإدارية ورؤساء الجماعات القروية وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين. وفي نفس السياق فقد نوه السيد عامل الإقليم بالسيد عبدالخالق الزيداوي، مبرزا الدور الكبير الذي قام به من أجل المدينة وساكنتها.

وأكد عامل صاحب الجلالة على إقليم الحسيمة، على الدور والاهمية الكبرى للمنظومة الأمنية، مبرزا أن الأمن هو قوام دولة الحق والقانون وتحفيز الاستثمار والتنمية بمفهوم العمل الأمني التشاركي، يحيل على الرغبة في بلورة ممارسات ومبادرات جماعية جديدة تقطع مع التدبير الأحادي للجانب الأمني، وتنبني على مبادئ التشارك والتشاور، بين مكونات المنظومة من أجل خدمة المواطن، واستتباب الأمن والطمأنينة.

كما حث عامل الإقليم، على اعتماد مقاربة تشاركية مع مختلف الفاعلين والمتدخلين، مع ضرورة الانصات لكافة الشركاء تماشيا وسياسة المديرية العامة للأمن الوطني، التي تسعى إلى خلق شرطة مواطنة، شرطة تهتم بالمواطن اولا واخيرا، عملا بالتعليمات الملكية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

محمد إمرابضن مدير الموارد البشرية بالمديرية العامة للأمن الوطني، وممثل المدير العام للأمن الوطني السيد عبداللطيف الحموشي، أكد بهذه المناسبة، أن تعيين السيد عبد العزيز المخفي على رأس الأمن الجهوي للحسيمة يندرج في إطار الاستراتيجية التي تتبناها المديرية العامة للأمن الوطني في نهج الحكامة الأمنية والتسيير الإداري الرشيد وفق مبدأ الكفاءة المهنية والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

جريدة الريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

السيد أخنوش..تم إطلاق عملية ترقيم 8 ملايين رأس من الأغنام والماعز الموجهة للذبح بمناسبة عيد الأضحى

الرباط – قال وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات عزيز أخنوش ، الي…