الرئيسية » وطني » • إنطلاق جلسات محاكمة غنام والعلمي في ملف مدينة بادس بالحسيمة، إستئنافياً

• إنطلاق جلسات محاكمة غنام والعلمي في ملف مدينة بادس بالحسيمة، إستئنافياً

يمثل علي غنام المدير العام السابق للشركة العامة العقارية، وزميله أنس العلمي الهوير، المدير العام السابق لصندوق الإيداع والتدبير، من جديد أمام غرفة الجنايات باستئنافية فاس، في صباح 9 شتنبر المقبل لمحاكمتهما على خلفية اختلالات تجزئة بادس بالحسيمة، بعد استئناف الحكم ضدهما.
وعينت غرفة الجنايات الاستئنافية ملفهما في ثاني يونيو المنصرم، أمامها بعد أربعة أشهر على استئناف الحكم الصادر ضدهما من طرف دفاعهما والوكيل العام، بعدما أدين كل واحد منهما بسنة واحدة حبسا نافذة و5 آلاف درهم غرامة بتهمة “التصرف في مال بسوء نية ممن سبق له التعاقد معهم بشأنه”.
وتواصل الغرفة الاستئنافية البث في ملفهما بعد 7 أشهر من صدور الحكم الابتدائي الذي برأنهما من جناية اختلاس وتبديد أموال عامة التي توبعا بها، وبرأ أيضا 25 متهما آخرا من المنسوب إليهم ومنهم مسيرو ومدراء شركات للقرمود والكهرباء والزليج والصباغة ومسيري مراكز للدراسات.
واستأنف الوكيل العام الحكم الابتدائي ضد كل المتهمين بمن فيهم مسير شركة صدر حكم غيابي في حقه بعد هاجر إلى الخارج أثناء فترة محاكمته وباقي المتهمين الذين توبعوا في حالة سراح مع منعهم من مغادرة التراب الوطني، قبل تبرءتهم دون غنام والعلمي اللذين أدينا بالعقوبة المذكورة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *