‫الرئيسية‬ رياضة مسؤولو بعثة فريق نهضة بركان يرفضون شرط السلطات الجزائرية بحذف خريطة المغرب من أقمصة الفريق
رياضة - 19 أبريل، 2024

مسؤولو بعثة فريق نهضة بركان يرفضون شرط السلطات الجزائرية بحذف خريطة المغرب من أقمصة الفريق

في خطوة أقل ما يقال عنها أنها عدوانية ورعناء، طالبت السلطات الجزائرية مسؤولي فريق نهضة بركان الذي قامت باحتجازه في المطار زوال اليوم الجمعة، بإخفاء خريطة المغرب من أقمصة النادي، لإنهاء احتجاز البعثة في المطار، الأمر الذي رفضه مسؤولو البعثة بشكل قاطع.

وذكرت مصادر إعلامية متطابقة أن مسؤولي الفريق البركاني رفضوا تلبية طلب السلطات الجزائرية إخفاء خريطة المغرب من الألبسة الرياضية من أجل دخول الأراضي الجزائرية.

هذا وتعقد الجامعة الملكية لكرة القدم في هذه الأثناء اجتماعا طارئا مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص أزمة احتجاز السلطات الجزائرية لبعثة فريقة نهضة بركان زوال اليوم الجمعة بسبب خريطة المغرب.

وأكدت مصادر مطلعة أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ورئيس “الكاف” موتسيبي وأعضاء المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم يلتئمون في اجتماع خاص بالرباط من أجل حل أزمة نهضة بركان العالق بمطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر.

وقامت سلطات الجزائر زوال اليوم الجمعة باحتجاز بعثة فريق نهضة بركان مباشرة بعد وصولها مطار هواري بومدين تأهبا لمواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نصف نهائي كأس “الكاف”.

ورفضت سلطات الجزائر السماح لبعثة نهضة بركان بمغادرة مطار بومدين بسبب ارتداء اللاعبين لقمصان تحمل خريطة المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الحكومة تزف للمغاربة خبرالزيادة في سعر “قنينة الغاز” ابتداء من اليوم الإثنين

أفادت مديرية المنافسة والأسعار والمقاصة بوزارة الاقتصاد والمالية بأنه، في إطار تنزيل برنام…