‫الرئيسية‬ سلايدر مدرسة الحي الجديد بالحسيمة تكرم الأستاذين محمد الزياني وأحمد أفجاي
سلايدر - 30 يونيو، 2021

مدرسة الحي الجديد بالحسيمة تكرم الأستاذين محمد الزياني وأحمد أفجاي

نظمت مدرسة الحي الجديد بالحسيمة، بمشاركة الطاقم التربوي العامل بالمؤسسة وقدماء مديري المؤسسة، وبحضور أعضاء جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ بالمؤسسة وبعض المدعوين، حفلاً تكريمياً للأساتذة المتقاعدين وذلك يوم 29 يونيو 2021 ، حيث استضافت المؤسسة الحفل التكريمي  لكل من الأساتذة الأجلاء محمد الزياني ، والأستاذ افجاي أحمد و اللذين أحيلا على التقاعد بعد سنوات حافلة بالعطاء، أفنوها في خدمة نساء و رجال المستقبل من فلذات أكبد المواطنين. واللدين يعتبران بحق نموذجا للبذل والعطاء والتفاني في أداء الواجب بكل تجرد وتقدير للمسؤولية حق قدرها.

وقد افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة السيد رئيس المؤسسة، والتي ذكر فيها السيد المدير الحضور الكريم ، بما يكنه للطاقم التربوي العامل بالمؤسسة عموما من تقدير واحترام، ولما امتاز به الأستاذين المحالين على التقاعد من خصال أهلتهما ليومن عند حسن ظن الجميع، وهي الكلمة التي أيقظت مشاعر الحاضرين، الذين اجهشوا بالبكاء، لما لهذه المرحلة من تأثير على نفسية المتقاعدين وعلى الطاقم التربوي الذي سيفقد عنصرين من العناصر التي كانت بالأمس القريب بمثابة الجسد الواحد.

وكان لكلمة كل من الأستاذ محمد الزياني وأفجاي أحمد تأثير أضفى على الحفل طابعا لن ينمحي من ذاكرة كل من حضر هذا الحفل المتميز، والذي يصب في خانة الإعتراف وتقدير المجهودات الجبارة التي بذلها الأستاذين طيلة مسارهما المهني.

وعلى العموم ودون الغوص في حيثيات الحفل وتأثيره على الحضور الكريم، فإننا ننحني إجلالا وتقديرا للأستاذين الجليلين ونتمنى لهما مزيدا من الصحة وطول العمر، سائلين المولى عز وجل أن يحفظهما بما حفظ به الذكر الحكيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الصحة تترقب بلوغ المنحنى الوبائي ذروته في الأيام القليلة القادمة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، أن كافة مؤشرات تتبع الحالة الوبائية تؤكد دخول المغ…