‫الرئيسية‬ أسرة و مجتمع قرأتُ لي ولكم: احقر الناس بائعو الأوطان
أسرة و مجتمع - 29 يوليو، 2021

قرأتُ لي ولكم: احقر الناس بائعو الأوطان

سألو هتلر.. من احقر الناس؟! قال احقر الناس الذين ساعدوني على احتلال أوطانهم.
رغم الانتصارات الدبلوماسية المتوالية و النجاحات والإنجازات الكبرى التى تحققت على اعداء الوحدة الترابية ، إلا أن بعضاً من أبناء جلدتنا ينظرون إليه على أنه نقمة وليس نعمة، فحاربوا وما زالوا يحاربون للتشكيك في مخرجات الوطن ومنجزاته الكبرى وهؤلاء هم أشبه ما يكون بالنعامة التي تدس رأسها في الرمل .
إننا اليوم نواجه أعداء بلا ملامح، بعضهم من أبناء جلدتنا، يعيشون بيننا، يأكلون طعامنا ويمشون فى اسواقنا ويشاركوننا امننا واستقرارنا ، وأحياناً يضحكون في وجوهنا وهم يتآمرون علينا وعلى مكتسباتنا في ذات الوقت.هم ورم خبيث يسعى للانتشار في الجسد المغربي هدفه نشر الخراب والدمار والفوضى وإثارة الفتنة ما ظهر منها وما بطن . أعداء اليوم بعضهم يختبئ تحت الأرض وفوق الارض وتحت العرض ، وهو يخفي حقيقته و يمارس التضليل والكذب ليستقطب اليائسين والحاقدين والمحبطين بسبب فشله في تحقيق مأربه الذاتية ، يقدم وعوداً زائفة بالجنة والحور العين، ويعد بالغنائم ويقسم الأرزاق بعد أن جعل من نفسه وكيلاً لله على الأرض. عدو يفوق إجرامه إجرام العصابات والمافيات الدولية ، في تنفيذ عملياته ، فهو لص أوطان وصانع خراب ودمار ….مواجهة مثل هذا العدو تستلزم توحد شعب يؤمن بجيشه وقيادته الملكية الراشدة ، ويدرك أنه يستهدف الوطن، أنا وأنت وهي وهو هدف له، وحياتنا ليست لها أي قيمة عنده.
ولذا ينبغي أن نعتبر أنفسنا جميعاً جنود مجندة لنا دورنا في التصدي لكل من اراد الشر بأوطاننا، لأن استقرارنا وصلاح حياتنا لن يتحقق إلا ببتر هذا الورم الخبيث، واحتمال بعض الآلام حتى يشفى الجسد من آثار البتر. أعداء اليوم لا نعرف لهم عدداً، لديهم أقنعة مختلفة، ولكل منهم دوره، في تخريب أوطاننا وتعميم الفوضى. يتمثلون في قنوات فضائية تحرض وتشحن، وفي صفحات إلكترونية تنشر الشائعات وتثير البلبلة، وفي دول وحكومات تمول وتوجه، وفي أجهزة مخابرات تراقب وتخطط وتحدد الأهداف وساعات الصفر، وفِي جماعات تخرب العقول وتنشر الفكر المضلل وتحول الحرام حلالاً والعكس، وفِي مجموعات مسلحة تقتل وتبيد البشر وتدمر الحجر، وقطيع من الغوغاء يساق ويردد ما يقال له من دون أي وعي.
اعداء اليوم الذين نواجههم ، لن نتخلص منهم سوى بتوحدنا والتفافنا حول بعضنا وحول قيادتنا الرشيدة و قواتنا المسلحة الملكية وحماة أوطاننا لتحقيق انتصارات، تضمن الحفاظ على أمن وطننا وأمن وأمان مستقبل أولادنا وأحفادنا.
حفظ الله هذا الوطن ارضا 🇲🇦ملكا ❤️وشعبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ترميم قنوات الصرف الصحي يجر على إدارة المياه الصالحة للشرب الويلات

رغم ترميم إحدى القنوات بمدخل مدينة الحسيمة فإنَّ الساكنة ومعهم صاحب محلّ الوجبات السريعة ي…