الرئيسية » سلايدر » فريد_بوجودي رئيس جمعية تجار السمك بالحسيمة يراسل أخنوش

فريد_بوجودي رئيس جمعية تجار السمك بالحسيمة يراسل أخنوش

السلام عليكم  الوزير المحترم السيد أخنوش والسلام على لجنة التواصل لحزب التجمع الوطني لحزب الأحرار. فليكن في علمكم وانتم عالمون كون أزيد من 75 في المائة من بواخر ميناء الحسيمة قد هاجروها نحو مناطق مختلفة من موانئ الجبهة والقنيطرة وطنجة  والعرائش و 15 بالمائة منها قد تم بيعها لسماسرة بالدار البيضاء ليس بمقدار وزارة المالية تتبع بصماتها.

كل هذا مرتبط مع استراتيجية الراحة البيولوجية الموعود بها للبحارة وأرباب المراكب وتجار السمك واللجنة الخاصة بتتبع الانتقال الايكولوجي التي ستكون من بين المواد الأساسية والحاسمة خلال لقاء الكاب 25 بمدينة مدريد بشهر دجنبر 2019. والتي ستكون فيه مرافعات الدولة المغربية ذات شأن ودور لاسيما مواقف كل من الصين والروس والولايات المتحدة الأمريكية نحو خلاصات لقاء كاب 21 بمدينة مراكش. نتمنى ان يكون السيد أخنوش في الموعد بعيدا عن الديماغوجيات البسيطة في الصراع مع العدالة والتنمية الذين لا يملكون شيئا في الموضوع.

المحترم السيد عبد العزيز أخنوش ومن خلال آخر زيارة لكم لميناء الحسيمة والتزامكم بالمطالب المتوصل بها منكم. نود أن تكونوا على علم بما لدور ميناء الحسيمة من فعالية في حسم الأمور في صالح المخلصين وأصحاب الكلمة أمثالكم.

فريد_بوجودي

رئيس جمعية تجار السمك بالحسيمة

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *