‫الرئيسية‬ سياسة تحت إشراف الوزيرة الحركية نزهة بوشارب حسم حركيو شفشاون في ترشيحات الانتخابات المقبلة
سياسة - 23 يونيو، 2021

تحت إشراف الوزيرة الحركية نزهة بوشارب حسم حركيو شفشاون في ترشيحات الانتخابات المقبلة

في جو من المسؤولية والنضج السياسي، حسم حركيات وحركيو إقليم شفشاون في موضوع الترشيحات برسم الاستحقاقات الانتخابية المقبلة المزمع تنظيمها في شهر شتنبر 2021 وذلك تحت إشراف الوزيرة نزهة بوشارب عضوة المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية.

جاء ذلك خلال لقاء موسع نظم بمدينة شفساون، يوم الاحد 13 يونيه، ترأسته السيدة نزهة بوشارب، عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية ورئيسة منظمة النساء الحركيات، بحضور عدد من الأعلام الحركية البارزة في جهة طنجة-تطوان- الحسيمة: النائب البرلماني السيد  الحاج أحمد سعدون، السيد عبد الرحمان الأربعين ، وعدد من منتخبي الإقليم.

اللقاء الذي حضره عدد من مناضلات ومناضلي الحزب ومنظمتيه النسائية والشبيبية، كان أيضا مناسبة للاحتفاء بفخر واعتزاز بالسيد النائب البرلماني أحمد ايتونا  الذي قرر الالتحاق بحزب الحركة الشعبية وبعدد  من الكفاءات الأخرى التي قامت بنفس الاختيار.

وقد أجمعت كل المداخلات على مفصلية المحطة الانتخابية المقبلة وعلى أهمية رهاناتها وتحدياتها، مما يستدعي من حركيات وحركيي إقليم شفشاون ترجمة الانتماء الحركي وقناعات الحزب في الميدان، من خلال انتهاج التواصل عن قرب مع المواطنات والمواطنين والتفاعل مع تطلعاتهم وانتظاراتهم، مع تبني خطاب سياسي متسم بالصدق والمصداقية.

هذا ويرتقب، حسب عدد من المؤشرات المسجلة على مستوى إقليم شفشاون، توافد عدد من الطاقات والكفاءات المحلية على حزب الحركة الشعبية من أجل مساندة مرشحات ومرشحي الحزب والذين يراهن عليهم من أجل تمكين هذا الإقليم من هيئات منتخبة في مستوى الانتظارات، ومن ممثلين أكفاء   يترجمون هذه الانتظارات في المؤسسة التشريعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الصحة تترقب بلوغ المنحنى الوبائي ذروته في الأيام القليلة القادمة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، أن كافة مؤشرات تتبع الحالة الوبائية تؤكد دخول المغ…