‫الرئيسية‬ جهوي النصب والإحتيال يقود إلى اعتقال منعش عقاري بمدينة تطوان
جهوي - 8 ديسمبر، 2020

النصب والإحتيال يقود إلى اعتقال منعش عقاري بمدينة تطوان

أحالت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، بحر الأسبوع الماضي، ملف محاولة قتل أحد مستخدمي منعش عقاري بتطوان، وذلك باستعمال سيارة رباعية الدفع من طرف المدعو (م. ب) أحد أفراد أسرة الموثق (ع. ص) المبحوث عند في قضايا خيانة الأمانة والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد وتبيض الأموال، -أحالته- على الضابطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث في هذه القضية.

مصادر مؤكدة أفادت أن أحد المنعشين العقارين بمدينة تطوان تقدم، بشكاية للوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بتطوان يتهم فيها الموثق المذكور بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة والإبتزاز.

وحسب ذات المصادر فإن تقديم هذه الشكاية من طرف المنعش العقاري المذكور يظهر عدد الضحايا الذين تعرضوا للنصب من طرف الموثق المذكور قبل اختفائه بمعية وسيطين عقاريين (محمد .ف) و (محمد. ي.ب) والموثقة (ف. ه ) و أفراد من أسرته.

وأضافت ذات المصادر أن بعض ضحايا الموثق يتعرضون للابتزاز من قبل عصابته، من أجل التنازل عن الشكايات التي يتابع بها أمام القضاء، وذلك عن طريق وضع شكايات وهمية وكيدية ضد ضحاياه.

وأكدت ذات المصادر أن اختفاء الموثق عن الأنظار والترويج بأنه تعرض للاختطاف من طرف جهات مجهولة تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات وغسل الأموال، الهدف منه هو تضليل الرأي العام والضابطة القضائية والنيابة العامة في هذه القضية.

هذا وقد علمت جريدة بريس تطوان من مصادرها أن المصالح الأمنية بمدينة تطوان بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للأبحاث القضائية بالدار البيضاء قد كثفت من مجهوداتها من أجل تعقب الموثق ومن معه، لتقديمهم أمام العدالة.

تفاصيل عمليات النصب التي تعرض لها المنعشين العقارين بمدينة تطوان وطنجة من طرف الموثق ومن معه تنشرها جريدة بريس تطوان في القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

وزارة الصحة تترقب بلوغ المنحنى الوبائي ذروته في الأيام القليلة القادمة

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، أن كافة مؤشرات تتبع الحالة الوبائية تؤكد دخول المغ…