‫الرئيسية‬ سلايدر المحجز البلدي بالحسيمة وصمة عار على جبين المسؤولين
سلايدر - 10 أغسطس، 2023

المحجز البلدي بالحسيمة وصمة عار على جبين المسؤولين

لما قلنا ان الحسيمة لم تجد من يأخذ بيدها، لم نكن نمزح او نتكلم من فراغ، لأن الكثير من الأمثلة والحيثيات شاهدة على ما نقول بل هي حجة على القائمين على الشأن المحلي، وحتى نكون أكثر واقعية نتحدث اليوم عن محجز السيارات الكائن بحي صباديا، هذا المكان الموحش حقا، والذي تشمئز منه نفس كل سائق بمجرد ذكره لأنه لا يرقى إلى مستوى محجز كما هو متعارف عليه، فهو عبارة عن مكب للنفايات المتلاشيات وغير مؤهل لاستقبال سيارات المواطنين التي تساوي الملايين، ناهيك عن انعدام الإنارة فيمدخل المحجز ، مما يجعله عرضة للسرقة والهجوم على ممتلكات المواطنين ، حيث نجا الحارس بأعجوبة من هجوم مباغث لبعض المتسكعين، ومن قدر له ان يدخل هذا المحجز فإنه ونظرا لكثرة الدخول والخروج فإن الغبار يجعلك تكره اليوم الدي دخلت فيه هده المهزلة.

وقد علمنا أن جمعية ارباب وسائقي سيارات الإسعاف وسيارات الإنقاد بإقليم الحسيمة قد راسلت العديد من الجهات من أجل توفير مكان مناسب وتأهيله ليكون في مستوى تطلعات ساكنة الحسيمة، لكن هده المراسلات تظل كما هي العادة حبيسة الرفوف، مما حول حياة سائقي سيارت الجر ومعهم رجال الشرطة إلى جحيم، في ظل انعدام شروط العمل بهدا المحجز الذي سيبقى وصمة عار على جبين القائمين على الشأن العام بالحسيمة، من سلطات و منتخبين.

إن ممتلطات المواطنين التي تساوي الملايين تتلاعب بها شردمة من المستهترين بالقانون، والذين لا علاقة لهم بخدمة مصالح الساكنة. التي اصبحت اليوم أكثر وعيا بخطورة بعض هؤلاء المسؤولين، الذين يعاكسون بشكل مباشرخطب عاهل البلاد.

وما دام الشىء بالشىء يذكر فإن الحديث سيكون عن مستودع الأموات الذي يوجد بالقرب من المحجزالبلدي ، لنرى مدى استخفاف هؤلاء بمصالح الساكنة، التي سئمت ممارسات وتصرفات هؤلاء وتطالب بمحاسبتهم اليوم قبل الغد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عامل إقليم الحسسيمة يعطي انطلاقة أولى سهرات مهرجان “اتصالات المغرب” بساحة محمد السادس.

انطلقت، مساء امس السبت من ساحة محمد السادس بالحسيمة، فعاليات الدورة العشرين لـ”مهرجا…