أخر الأخبار
الرئيسية » سلايدر » إصابة زوجة محامي بهيئة تطوان بفيروس “كورونا” والخوف يعم مخالطيه

إصابة زوجة محامي بهيئة تطوان بفيروس “كورونا” والخوف يعم مخالطيه

كشف محمد كمال المهدي، نقيب المحامين بهيئة تطوان، عن إصابة زوجة الناشط الحقوقي والمحامي الحبيب حاجي، بفيروس كورونا المستجد، بعد انتقال العدوى إليها أثناء حضورها مناسبة عزاء والدها بمدينة تطوان.

وقال محمد كمال المهدي عبر حائطه الفايسبوكي  “زميلاتي زملائي أتمنى من كل قلبي أن تكونوا بخير أنتم وأسركم وكل من تحبون، ولا شك أنكم علمتم بمستجد زوجة زميلنا الأستاذ الحبيب حاجي التي ثبت انتقال العدوى إليها من أحد أقاربها خلال مراسيم جنازة والدها رحمه الله، وإذ نتمنى لها شفاء عاجلا فإننا بالضرورة يجب أن نستحضر بأنها زوجة لزميلنا بما يفترضة معه إختلاطه بها، وربما إنتقال العدوى إليه وهو أمر وارد بشدة علميا”.

واضاف نقيب المحامين بتطوان، وبناء عليه وبالنظر إلى المدة الطويلة الفاصلة بين إنتقال الفيروس لزوجة زميلنا وتحركه خلال مدة غير يسيرة ومخالطته بالإفتراض للعديد من الزميلات والزملاء “.

وطالب كمال المهدي، جميع المحامين بالتعاطي مع الأمر بجدية كبيرة، و من إختلط بالأستاذ حاجي خلال السبعة أيام الأخيرة أن يخضع نفسه للحجر الصحي الطوعي ويعزل نفسه عن أهله وإذا ما أحس بأي عرض من أغراض هذا الوباء أن يسارع في الإنتقال إلى مستشفى سانية الرمل. وأسأل الله لي ولكم إنفراج هذه الأزمة العارضة”.

هذا ويتواجد المحامي الحبيب حجي، حاليا في الحجر الصحي بمستشفى سانية الرمل، في حين تعمل السلطات المختصة على التواصل مع المقربين منه وزملائه، من أجل حصر لائحة الأشخاص الذين خالطوه في الفترة الأخيرة. 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *