الرئيسية » سلايدر » أين اختفى البحار الرابع يا ترى الذي كان على متن المركب المفقود؟؟؟

أين اختفى البحار الرابع يا ترى الذي كان على متن المركب المفقود؟؟؟

نشرت الكثير من المواقع خبر اختفاء مركب للصيد التقليدي وعلى متنه اربعة بحارة ينحدرون من مدينة الحسيمةَ، وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على ساكنة الحسيمة وعائلات البحارة، لكن العارفين بالقوانين المؤطرة للصيد في أعالي البحار، يؤكدون ان هذه المراكب لا يسمح لها بتجاوز مسافة ثلاثة ميل بحري، وهو ما فتح باب التأويلات ونسج بعض القصص التي قد تبدو لدى البعض غريبة، لكنها في الحقيقة قد تلامس الواقع بالنظر إلى النتائج الأولية لظهور المركب، الذي ظهر على بعد أميال من إسبانيا، بعد أن تعطل محركه، حسب مصادر مطلعة.

كل المواقع أشارت إلى أن المركب كان يحمل أربعة بحارة، لكن السلطات نفت هذا الخبر وأكدت وجود ثلاثة أشخاص فقط على متن المركب، وهو ما يجعلنا نطرح أسئلة حول مكان تواجد البحار الرابع، الذي اختفى في ظروف غامضة.

هذا وكما سبقت الإشارة إلى ذلك فقد تمكنت البحرية الملكية من انقاذ المركب بعد ان تسلمته من قبطان الباخرة الروسية التي رست بميناء سبتة المحتلة، بعد اتصالات مكثفة من ميناء طنجة. أفضت إلى عدم إدخال المركب إلى ميناء سبتة وتسليم البحارة إلى السلطات الإسبانية، وامام هذه القضية، فقد أكدت مصادر مطلعة من داخل الميناء، أن السيناريو محبوك والقضية فيها إن، وهو ما يفتح الباب للتأويلات مرة أخرى، حول هذه الحادث الذي كاد ان يتحول إلى فاجعة، لولا الألطاف الإلاهية.

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *