الرئيسية » رياضة » أسرة الأيكيدو واليايدو تختار “الحسن الأمراني زنطار رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية

أسرة الأيكيدو واليايدو تختار “الحسن الأمراني زنطار رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية

عرف إحدى الفضائات بمنطقة طماريس بالدار البيضاء يوم السبت 30 نونبر 2019 انعقاد الجمع العام العادي و الغير العادي للجامعة الملكية المغربية للايكيدو اليايدو و فنون الحرب

و بعد المصادقة على التقريرين المالي و الأدبي للموسمين السابقين في الجمع العادي باجماع أعضاء الجمع العام تم بعده  التصويت في جمع غير عادي على النظام الأساسي النمودجي الجديد للجامعات الرياضية و انتخاب الحسن ازنطار رئيسا للجامعة بالاجماع. وفي الأخير  تليت برقية الولاء مرفوعة الى الرياضي الأول مبدع التنمية  الملك محمد السادس نصره الله.

في مايلي نص البرقية

مولاي أعزكم الله،

استقبلت مدينة الدار البيضاء فعاليات الجموع العامّة العادي والإنتخابي والاستثنائي للجامعة الملكية المغربية للأيكيدو، اليايدو يوم 30 نونـبر 2019، بحضور كل مكونات الجامعــة، من عصب ولجن وطنيـة وأطـر، جاؤوا من مختلف مناطق وربوع مملكتـكم السّعيـدة.

وكان انعقاد الجمع العام مناسبة لطرح التحديات الجمة التي تواجه هذه الجامعة رياضيا وثقافيا وتنمويا فـي إطار فلسفة التنـمية الجهوية والوطنية المتقدمـة التي أرسيتم قواعدهـا،

نعم سيدي أعزكــم الله،

بعد تقديم فروض الطاعة والولاء، يتشرف خديم الأعتاب الشريفة الحسن الأمراني زنطار رئيس الجامعة الملكية المغربية للأيكيدو، اليايدو، أصالة عن نفسه وباسم كافة أساتذة  وأطر وجمعيات الأيكيدو، ونيابة عـن المشاركين في هذا الجمع العام، بأن يرفع إلى السدة العالية بالله ، أسمى آيات الولاء والإخلاص والوفاء، مقرونة بأصدق مشاعر التعلق المتين بأهداب العرش العلوي المجيد . فعلى هدي إرادتكم السامية، يا مولاي، وتوجيهاتكم السديدة عبّـر أعضاء المكتب المديـري للعصبـة والجمعيات الحاضرة عن التزاماتهم بالعمل سويا وبانخراط مسؤول من أجل رفع التحديات، متوقفين مليا عند ما تحقق للرياضة المغربية تحت قيادتكم الرشيدة من مكاسب ثمينة، ومتطلعين بثقة إلى بلورة مشروع وطني يروم دعم دور الشباب في تعزيز وبنــاء مغرب التقدم والحداثة والديمقراطية الذي مافتئتم، يا صاحب الجلالة، تسهرون على إرساء قواعده.

حفظكم الله يا مولا ي بما حفظ به الذكر الحكيم، وأبقاكم ذخرا وملاذا لشعبكم الوفي، وأدام على جلالتكم نعمة النصر والتمكين، وأطال عمركم، وسدد خطاكم، وأقر عينكم بولي عهدكم المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير المبجل مولاي الحسن وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب . والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

خادم الأعتاب الشريفة

الحسن الأمراني زنطار

رئيس الجامعة الملكية المغربية للأيكيدو، اليايدو

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *