الرئيسية | أخبار | جمعية الأخوة الرياضية للجمباز تحتفي بأبطالها وفعاليات المدينة

جمعية الأخوة الرياضية للجمباز تحتفي بأبطالها وفعاليات المدينة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جمعية الأخوة الرياضية للجمباز تحتفي  بأبطالها وفعاليات المدينة

نظمت جمعية الأخوة الرياضية بشراكة مع النيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة. حفل نهاية الموسم الرياضي 2012 / 2013 لفائدة الأطفال المتدربين بالنادي، اللقاء تميز بحضور رئيس الجامعة الملكية للجمباز،. وجمهور واسع من  أمهات وآباء وأولياء الأطفال المنخرطين بالنادي.

 

خلال كلمته بالمناسبة، أشار عبد السلام الدامون إلى أن " المناسبة تأتي في سياق احتفال النادي بمرور 50 سنة على تأسيسه، وفي سياق الاحتفالات بعيد العرش المجيد"، معتبرا أن "هذه المرحة، هي رد الاعتبار لرياضة الجمباز بتطوان والنهوض بها، بعدما تم تجاوز المراحل السابقة" وطالب تقديم المساعدة لأجل تجهيز القاعة الرياضية للجمباز، مشيرا إلى أن الأجهزة الحالية المتواجدة بها هي عبارة عن دعم من نيابة وزارة التربية الوطنية، كما طالب أيضا من وزارة الشباب والرياضة بمزيد من الدعم والمساندة والمواكبة لهذه الرياضة بالمدينة، مشيرا إلى أن تطوان مقبلة في السنة القادمة على تنظيم نهاية البطولة الوطنية للجمباز.  

 

وخلال الحفل قدمت  لوحات استعراضية في رياضة الجمباز الفردي والجماعي من طرف الأطفال المتدربين. كما وزعت  دروع الجمعية وشهادات تقديرية على شخصيات عدة؛ وعلى مختلف التلاميذ المتدربين.

تقارير بالصورة والفيديو حول فعاليات التكريم على اليوتيوب




الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

admin

الكاتب/ المدونات