الرئيسية | أخبار | حرارة الصيف تزيد من سخونة الأوضاع داخل قطاع الطاكسيات

حرارة الصيف تزيد من سخونة الأوضاع داخل قطاع الطاكسيات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حرارة الصيف تزيد من سخونة الأوضاع داخل قطاع الطاكسيات

 

لم يجد القسم الإجتماعي التابع لولاية الحسيمة تازة تاونات جرسيف بدا من الرضوخ لمطالب جمعية أرباب وسائقي الطاكسيات الكبيرة , بعد الزيادة الصاروخية في ثمن التنقل من وإلى الحسيمة عبر إمزورن وبني بوعياش.

وتاتي هذه الزيادة الغير منتظرة لتنضاف إلى سلسلة الزيادات الصاروخية في ظل حكومة تريد تمرير أزماتها على ظهر الشعب المغربي بدل البحث عن حلول كفيلة بمحارة الفساد المتفشي والذي يساهم إلى حد بعيد في الحد من القدرة الشرائية للطبقات المتوسطة والمعدمة وما أكثرها.

فقد توصل موقع جريدة الريف ببيان من  جمعية ارباب وسائقي الطاكسيات الكبيرة الصنف الأول ( الحسيمة إمزورن بني بوعياش)

تؤكد فيه الجمعية زيادة في أثمنة التنقل بالنسبة لسيارات الأجرة التابعة للحسيمة وإمزورن وبني بوعياش، على ضوء الإجتماع الأخير الذي عقد بين الأطراف المعنية بهذا الملف الإجتماعي بالأساس بمقر الولاية. هذا ويتضمن البيان المتوصل به جردا لمجل الأثمنة الجديدة التي قد تزيد من معاناة المواطنين الذين يعانون الأمرين خصوصا مع بعد المحطة عن مركز المدينة ، حيث يظطر الكثير منهم إلى أداء الثمن مضاعفا بالنظر إلى سيارات الأجرة الصغيرة التي تزيد الطين بلة وجيوب المواطنين أزمة.

وبمجرد نزول الخبر الصاعقة على المواطنين توالت ردود الأفعال التي قد تأجج الأوضاع المتوترة اصلا في ظل الأزمة الخانقة التي اصبحت تهدد الكثير من الأسر ذات الدخل المحدود والتي باتت تعاني في غياب اية مراقبة من قبل السلطات المحلية ، وعوض غيجاد حلول ترضي الطرفين راح المسؤولون يحملون الوزر للمواطنين خصوصا في فصل الصيف ومباشرة بعد رمضان وقبيل عيد الأضحى مما ينذر بخطورة الأوضاع بالمدينة

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك