الرئيسية | أخبار | على نهج الزعيم الكرطوني عيزي احمد يشن هجوما على أمينة بوعياش

على نهج الزعيم الكرطوني عيزي احمد يشن هجوما على أمينة بوعياش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
على نهج الزعيم الكرطوني عيزي احمد يشن هجوما على أمينة بوعياش

وسط استمرار عدد من معتقلي حراك الريف في خوض معركة “الأمعاء الفارغة”حسب تصريحات عائلات المعتقلين ومحاميهم، خرج عيزي أحمد ،كما فعل ابنه من قبل ليصل جام غضبه على بعض المسؤولين وقبلهم على زعماء الأحزاب السياسية الذي عليهم لأنهم لم يخرجوا في مسيرة الأحد الماضي،في سابقة تعيد سيناريو ابنه وهو يكيل الاتهامات ويسب .
فقد خرج اليوم يعزي أحمد على المباشر ليعلن تدهور حالة ابنه الصحية زاعما انه فقد13كيلوغراما، وأوضح الزفزافي أن ابنه، وعند لقائه به اليوم، اتضح له أنه يعاني من برد شديد ويرتعش، بسبب قلة السعيرات الحرارية في جسمة، غير أنه أكد لعائلته أنه “ انه وان انهار جسديا فان مواقفه لم تنهار” وقال “أتلمس حبل الحرية وأنتظر شهادة قريبة جدا”.
الزفزافي الأب في كلمته، وجه انتقادات شديدة اللهجة لرئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أمينة بوعياش، متسائلا عن اللقاء الذي وعدت به عائلات المعتقلين سواء في الريف أو جرادة.
ووجه الزفزافي الأب كلامه لبوعياش بالقول “أجرتك للدفاع على هؤلاء ولكن عمرنا سمعناك، واش بغيتي نقولو رحم الله مرحلة اليازمي، الناس كيموتو وماعمرك خرجتي بكلمة”.
يشار إلى أن الوضع الصحي لعدد من المعتقلين على خلفية حراك الريف بدأ يتدهور، وسط محاولة حقوقيين للفت انتباه الحكومة لتحمل مسؤوليتها تجاه تطورات الأوضاع والتدخل

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك