الرئيسية | أخبار | الأمطار تفضح وتعري مشاريع منارة المتوسط

الأمطار تفضح وتعري مشاريع منارة المتوسط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمطار تفضح وتعري مشاريع منارة المتوسط

تسببت امطار غزيرة شهدتها الحسيمة بعد زوال اليوم 24 مارس، في اغراق شوارع المدينة، وتحويلها الى برك مائية كبيرة، كما اقتحمت المياه العديد من المحلات التجارية. فيما ارتفعت أغطية البالوعات في السماء بسبب عدم قدرة قنوات الصرف الصحي على تحمل المياه التي اختلطت بمياه الصرف الصحي، وشكلت لونا أسودا تفوه منه روائح كريهة أزكمت أنوف المواطنين، الذين تباينت ردود أفعالهم، خصوصا واشغال ترميم الشوارع والأزقة ما تزال مستمرة وتستمر معها عملية تجديد قنوات الصرف الصحي بمدينة الحسيمة والمناطق المجاورة.

فقد استغرب المواطنون مما شهدته المدينة زوال اليوم، حيث تحولت المدينة إلى برك مائية أينما حللت، على امتداد الشوارع الرئيسية منها والفرعية، فيما اقتحمت المياه، بيوت المواطنين نتيجة سوء تدبير أشغال التهيئة، حيث تبدو الشوارع مرتفعة عن منازل الساكنة، وهو ما ساهم في إغراق منازل المواطنين، خصوصا بشارع طنجة، حيث ارتفعت أصوات الساكنة مطالبة الإغاثة، بعد أن غمرتها المياه.

هذا وكنا قد اتصلنا بالعديد من المسؤولين، بعد تلقي شكايات المواطنين، من أجل التدخل، إلا أن هواتفهم كانت مغلقة، وهو ما يدفعنا إلى التنديد بهذه الممارسات التي لا تخدم المواطنين، خصوصا في مثل هذه المناسبات.

ما شهدته الحسيمة اليوم يشكل ضربة قاضية، ويفضح القائمين على مشاريع منارة المتوسط، ومعهم أولئك الذين أوكلت لهم مهمة تتبع ومراقبة هذه المشاريع، حيث تبذير المال العام، في أبهى صوره.



الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

avatar
Nabil 24/03/2019 23:52:35
السلام عليكم ورحمة الله أولا أريد أن أشكر موقع 《جريدة ريف》 شكرا على مجهوداتكم الجبارة وبعد إن ما وقع اليوم في مدينة الحسيمة بعد هبوط المطر الغزير الذي أدى بالكثير من الكوارث والخسائر وعرقلة السير وتحول الشوارع إلى برك مائية واقتحام المياه العديد من المحلات التجارية لهذا نحن نندد بما وقع اليوم في مدينة الحسيمة والمسؤولين لن يتحركوا ساكنا ولن يطلوا إلى الشارع ليرو ما وقع حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله
رد مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك