الرئيسية | أخبار | في عيدهن الأممي شرطيات الحسيمة يكرمن في حفل بالمناسبة

في عيدهن الأممي شرطيات الحسيمة يكرمن في حفل بالمناسبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في عيدهن الأممي شرطيات الحسيمة يكرمن في حفل بالمناسبة

احتفاء باليوم العالمي للمرأة، الموافق للثامن من مارس من كل سنة، وإسوة بجميع الولايات والمناطق الأمنية على الصعيد الوطني،  نظم الأمن الجهوي  بالحسيمة، يوم الجمعة 08 مارس 2019، حفلا على شرف  كل العاملات بسلك الأمن الوطني بالإقليم.
وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات المدنية والعسكرية، كما تميز بتوزيع الورود على المحتفى بهن مع تقديم عبارات الشكر والثناء لهن لتشجيعهن على مواصلة عملهن المتميز إلى جانب كل مكونات المنظومة الأمنية.

هذا الحفل عرف تلاوة رسالة امتنان وعرفان بعثها السيد عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني إلى جميع النساء الشرطيات، بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة، تلاها نيابة عنه رئيس الأمن الجهوي السيد عبد الخالق زداوي.
وأكد عبد اللطيف الحموشي في رسالته على  أن “الاحتفاء بالمرأة الشرطية، وبالموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني، هو تجسيد للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وهو أيضا تكريس للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني، بعدما ولجت المرأة الشرطية، عن جدارة واستحقاق، جميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية، بما فيها تلك المطبوعة بالتحدي ومقارعة الصعاب والمخاطر”.
 

ودعا "الحموشي" في ختام رسالته الباري عز وجل أن يلبس النساء الشرطيات أردية الصحة والعافية، ويجعل التوفيق حليفهن في مهامهن الوظيفية وأوضاعهن الاجتماعية والأسرية،
مشيرا إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءاتهن العالية، وتتشرف بما يسدين من جميل العمل، ومجددا لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني، نساءَ ورجالا، لأنها جديرة بذلك، لما يقدمه نساؤها ورجالها من تضحيات، وما يبرهنون عليه من أعمال جليلة في سبيل إرساء الأمن وإشاعة الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة لمولانا المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك