الرئيسية | أخبار | مدرسة الحي الجديد تخلد العيد الأممي للمرأة بحفل بهيج

مدرسة الحي الجديد تخلد العيد الأممي للمرأة بحفل بهيج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدرسة الحي الجديد تخلد العيد الأممي للمرأة بحفل بهيج

في الثامن من مارس من كل عام تحتفل البشرية جمعاء بعيد المرأة العالمي، وفي مثل هذا اليوم تتجدد الاماني وتقدم التهاني الى الأم والأخت والصديقة والزوجة والابنة فيقف فيها الرجال تحية اعزاز للمراة ، في هذا الاطار نظمت مدرسة الجديد اليوم التاسع من مارس 2019 بمناسبة عيد المرأة العالمي حفلا بهيجا، اعطى انطلاقته مدير المدرسة فيما قدمت فقراته احدى التلميذات استهلتها بكلمة ترحيب بكل الأستاذات الحاضرات. والطاقم الإداري والتربوي العامل بالمؤسسة.

الحفل الذي عرفته مدرسة الحي الجديد تميز عن سابقيه، من حيث الإعداد والإستعداد، وكان مناسبة قدمت فيه تلميذات وتلاميذ المدرسة عدة عروض ورقصات فلكلورية بالأمازيغة التي تجسد تعلق الإنسان الريفي بالطبيعة، كما وكان تلاميذ المستوى السادس قد نظموا مقابلة في كرة القدم، ومسابقات الجري .

مدرسة الحي الجديد، تسجل اليوم بمداد من الفخر والإعتزاز التلاحم المتين بين الأطر التربوية وتلاميذتهم، الذين كانوا في مستوى ما عهد فيهم من نكران للذات وفي جميع المناسبات، وما تأهلهم في العديد من الرياضات المدرسية إلا غيض من فيض العطاء الذي تزخر به هذه المؤسسة رغم قلة الإمكانيات.

هذا وقد اختتم أشغال برناج اليوم بحفلة شاي على شرف الأستاذات في عيدهن الأممي، حيث شكر السيد المدير العاملين بالمؤسسة، كما شكر على الخصوص الأستاذات اللواتي يكابدن رغم الصعاب من أجل الرقي بالمنظومة التربوية.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك