الرئيسية | أخبار | عامل الإقيم يستقبل ممثلين عن فريق شباب الريف ويتكفل بمصاريف تنقله إلى الرباط

عامل الإقيم يستقبل ممثلين عن فريق شباب الريف ويتكفل بمصاريف تنقله إلى الرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عامل الإقيم يستقبل ممثلين عن فريق شباب الريف ويتكفل بمصاريف تنقله إلى الرباط

في خطوة تحسب لعامل الإقليم السيد فريد شوراق، وفي خضم الضجة الإعلامية التي تلت استقالة رئيس فريق شباب الريف الحسيمي، وبيان الحقيقة الذي نشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، أضف إلى ذلك ما تردده ألسن ساكنة الحسيمة ومتتبعي فريق شباب الريف الحسيمي، الذي أصبح عاجزا عن أداء مصاريف تنقله إلى مدينة الرباط.

عامل الإقليم السيد فريد شوراق استقبل ممثلي فريق الشباب الذي يعيش أحلك أيامه، ووعدهم بالتدخل العاجل من أجل إيجاد الحلول المناسبة وفي أقرب وقت ممكن، بعد أن ضاقت بهم الأرض بما رحبت، واشتد الخناق على الفريق، وهو ما أكدته مصادر من عمالة الحسيمة، حيث أفادت أن عامل الإقليم سيتكفل بمصاريف تنقل اللاعبين إلى الرباط، ذهابا وإيابا، مع توفير جميع الضروريات التي ستكون في مستوى تطلعات ما عهد في الفريق، الذي تنكر له الجميع.

ومن جانب آخر، فقد طالب العديد من المتتبعين والغيورين على ما تبقى من فريق الشباب ومعه الحسيمة، بضرورة تنوير الرأي العام لمعرفة ما جرى، عوض الإختباء كالنعامة وراء تدويان الفضاء الأزرق، كما طالب هؤلاء من رئيس الفريق توضيح موقفه من الأزمة التي يمر منها الفريق ومتتبعوه، عوض الهروب للخارج بالجمل وما حمل.

كما يطالب محبو فريق الشباب بمحاسبة وجوه "النحس" و المتواطئين معهم من بعض الأقلام المأجورة التي ظلت تطبل للحصول على حصتها، من أسماك الفنادق وعلاوات المفسدين لتلميع وجوههم القصديرية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

avatar
عبدالعزيز 09/02/2019 22:07:01
اعطيهم العصير لوجوه النحس الشلاهبيةكنا فرحنا هذه الدورات الأخيرةوترجينا الخير فهاد الرئيس لكن تجري الرياح بمالاتشتهيه السفن
رد مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك