الرئيسية | أخبار | مندوبية السجون تفضح الحبر الأعظم

مندوبية السجون تفضح الحبر الأعظم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مندوبية السجون تفضح الحبر الأعظم

يبدو ان الحبر الأعظم وزعيم قساوسة الخزعبلات لم يستوعب الدروس بعد، ولم لا وهو الذي دأب على اختلاق الأكاذيب التي جنت حتى على الزعيم الكروطوني، بل وعلى الحسيمة والمنطقة برمتها، ويبدو من خلال خرجته الأخيرة انه ماض في مغالطة الرأي العام، وقد يظن بذلك انه ما يزال هناك من يصدق قزقزاته، خصوصا بعد أن افتضاح أمره بين الأمم، حيث ما عادت تلك الخرجات الصبيانية تخدع المواطنين إن في البلد أو خارجه.

وكم من مصائبٍ حلّت بنا لأجل ما اختلقه الحبر الأعظم والزعيم الكرطوني لكن أقسى ما يتسبّب به الكذب من أزمات هو ما يطالُ نفس صاحبه من اضطّرابٍ نفسيٍّ ومن عبوديّةٍ داخليّة للأكاذيب. كما يتسبّب الكذب في زعزعة العلاقات الإجتماعية التي ركز عليها الزعيم الكرطوني في كثير من خرحاته ،وصولًا إلى تباعدٍ تامٍ لا عودة عنه، وهو ما كان يهدف إليه الحبر الأعظم والزعيم الكرطوني.

خرجة الحبر الأعظم الأخيرة سرعان ما انكشفت بعد بيان إدارة السجون الأخير، الذي أكدت فيه أن لا تسريب للرسالة المزعومة التي تحدث عنها الحبر الأعظم، وكل ما قيل ويقال من نسج خيال الحبر الأعظم، الذي ألف الإصطياد في الماء العكر.

بيان إدارة السجون ردا على خزعبلات الزعيم الكرطوني ياتي في سياق انفتاحها على الراي العام،في سابقة لن تدع مجالا للزعيم الكرطوني كي يصل إلى ما يدور في مخيلته.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك