الرئيسية | أخبار | تقديم شباب وأب شاب هارب امام أنظار السيد نائب وكيل الملك

تقديم شباب وأب شاب هارب امام أنظار السيد نائب وكيل الملك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقديم شباب وأب شاب هارب امام أنظار السيد نائب وكيل الملك

اعتقلت عناصر الدرك الملكي العديد من المرشحين للهجرة السرية، المنحدرين من مدينة الحسيمة، فيما اعتقلت والد أحد الشباب الذي ما يزال هاربا،وينحدر من دوار تلايوسف التابع لجماعة إزمورن، والذي يتهمه حوالي 35 شابا من بينهم مهاجران ينحدران من إحدى دول الساحل بالنصب والإحتيال.

والد الشاب المنحدر من دوار تلايوسف وحسب الشباب الذين حضروا اليوم إلى المحكمة، كان قد اتصل بالدرك بدعوى أن شبانا اختطفوا ابنه، وانهم يريدون خطف ابنته، لذلك نصبت عناصر الدرك فخا لهؤلاء، حيث بمجرد ما حضروا حاصرتهم عناصر الدرك، وألقت عليهم القبض، فيما اكد الشباب انهم حضروا إلى منزل المشتكي من اجل استرداد مبالغ مالية حصل عليها ابنه الهارب، من المرشحين للهجرة السرية، قبل ان يلوذ بالفرار إلى وجهة غير معلومة ويتركهم عرضة للضياع.

وفور اخبار النيابة العامة بالخبر ، أصدرت أوامرها باعتقال والد الشاب الهارب، والإستماع إلى الشباب في محضر رسمي بمقر الدرك الملكي بإمزورن، وهو ما أفضى إلى اعتقال والد الضحية بتهمة الوشاية الكاذبة.

وكانت عناصر الدرك الملكي بإمزورن قد أحضرت الشباب الذين قدموا بين يدي السيد نائب وكيل الملك، في حالة اعتقال، بينما تجمهر الضحايا، في انتظار قرار النيابة العامة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك