الرئيسية | أخبار | المؤتمر الوطني للطرق فرصة لإقليم الحسيمة من أجل إقلاع اقتصادي حقيقي

المؤتمر الوطني للطرق فرصة لإقليم الحسيمة من أجل إقلاع اقتصادي حقيقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المؤتمر الوطني للطرق فرصة لإقليم الحسيمة من أجل إقلاع اقتصادي حقيقي

شكل المؤتمر، الذي تنظمه وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، بشراكة مع الجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق، فرصة لمدينة الحسيمة التي تحظى بعناية ملكية، كي تستعيد عافيتها، اقتصاديا وتنخرط في الدينامية التي تعرفها المنطقة، سواء فيما يتعلق بمشاريع منارة المتوسط، او من خلال مساهمة جميع مكونات الدولة من أجل إدماج المدينة في محيطها الجيو اقتصادي من اجل الرفع من وتيرة التنمية بالمنطقة.

كما يأتي احتضان مدينة الحسيمة للمؤتمر العاشر للطرق  من اجل الاجابة على الاسئلة وانشغالات المواطنين والفاعلين في الميدان في افق التأسيس لبرمجة مشاريع تهم العديد من الميادين، وهوز ما يفتح الباب على مصراعيه من اجل التعريف بالحسيمة كوجهة سياحية هامة سواء على الصعيد الداخلي او الدولي.

وتعتبر هذه التظاهرات حافزا أساسيا لاقتصاد المنطقة، خصوصا على بعد اشهر من انتهاء فصل الصيف الذي كان في مستوى تطلعات جميع مكونات مدينة الحسيمة، التي عبرت في أكثر من مناسبة عن قرب انفراج اقتصادي تنموي يضع المدينة على السكة الصحيحة.

كما تأتي هذه التظاهرات لتكشف مستوى العناية التي يوليها جلالة الملك للمنطقة، وهو ما يفند ادعاءات خصوم وأعداء هذا الوطن العزيز.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك