الرئيسية | أخبار | ماذا بعد تصريحات عائشة الخطابي؟؟؟

ماذا بعد تصريحات عائشة الخطابي؟؟؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ماذا بعد تصريحات عائشة الخطابي؟؟؟

 فجرت عائشة الخطابي قنبلة من العيار الثقيل، بعد لقاء الملك محمد السادس الذي خصها بالرعاية السامية بمناسبة الذكرة 19 لتربعه على عرش أسلافه الميامين، وهي الفرصة التي أتاحت لنجلة عبدالكريم الخطابي، أن تخرج عن صمتها، لتفضح من ينتمون للريف بالاسم فقط، والريف منهم بريء، بعد هذه الفضيحة المدوية التي سارعت النيابة العامة إلى فتح تحقيق بشأنها.

نجلة الزعيم عبدالكريم الخطابي، صرحت لأحد المواقع أنها وغيرة على الريف وأهله، فضلت التبرع بتجهيزات أكبر عيادة في الدار البيضاء، على بيعها، لكنها تساءلت عن الوجهة التي سلكتها هذه التجهيزات ، وما هو مصيرها، خصوصا ونجلة الخطابي تقر انها سلمتها بيدها، لكنها لم تسم الأشياء بمسمياتها، ليفتضح المفسدون وتنكشف ألاعيب زمر الفساد التي تظل تنبح تارة وتعوي أخرى.

 عندما يتجرأ الريفيون( بين قوسين) ليسرقوا تجهيزات تبرعت بها ابنة زعيم الريف الذي مرغوا سمعته في التراب فصل على الريف صلاة الجنازة، واعتبر نفسك من الآن فصاعدا ضمن المغضوب عليهم، بعد أم أماطت عائشة الخطابي اللثام عن فضيحة العصر، التي لن تندمل جراحها، مهما طبل المطبلون.

وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نطالب رئيس النيابة العامة بفتح تحقيق في هذه الفضيحة، وكشف ملابساتها ، ليكون خونة الريف عبرة لمن اعتبر، والإقتصاص من أكلة لحوم الريفيين مهما علت درجاتهم.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك