الرئيسية | أخبار | أسرة القضاء بالحسيمة تحتفل بذكرى عيد العرش المجيد

أسرة القضاء بالحسيمة تحتفل بذكرى عيد العرش المجيد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسرة القضاء بالحسيمة تحتفل بذكرى عيد العرش المجيد

 احتفلت اسرة القضائية بالحسيمة الإثنين 30 يوليوز 2018  بالذكرى التاسعة عشر لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين، وذلك بتنظيم حفل داخل باحة قاعة الجلسات بمحكمة الإستئناف بالحسيمة، حضره بالإضافة إلى السيد عامل الإقليم فريد شوارق. الرئيس الأول لمحكمة الإستئناف بالحسيمة ونوابه، بالإضافة إلى رئيس المحكمة الإبتدائية ونواب الملك بها، كما حضر هذا الحفل الذي يندرج ضمن الأنشطة التي تعرفها  مختلف محاكم المملكة بمناسبة ذكرى جلوس صاحب الجلالة على عرش اسلافه الميامين، أعضاء هيأة القضاء بالحسيمة ومساعدو القضاة ونوابهم والمستشارون ونواب الملك لدى المحكمة الإبتدائية، كما حضر العديد من الموظفين العاملين بالمحكمتين الإبتائية والإستئناف، وهيأة المحامين.

هذا وقد ابتدأ الحفل صباح اليوم تحت الرآسة الفعلية لعامل الإقليم السيد فريد شوارق، وحضور العديد من المسؤولين مدنيين وعسكريين، بالإضافة إلى فاطمة السعدي والحموتي برلماني إقليم الحسيمة عن حزب البام.

ونشير إلى أن هذا الحفل كان مناسبة لأفراد أسرة القضاء بالحسيمة لتجديد ولائهم و تشبثهم بأهداب العرش العلوي المجيد، مثمنين الروابط  الوثيقة القائمة بين الملك وشعبه والإشادة بالانجازات الكبرى التي تحققت بالمغرب بفضل القيادة النيرة لجلالة الملك محمد السادس، انتهى  بحفلة شاي على شرف الحاضرين.

جريدة الريف

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك