الرئيسية | أخبار | مندوبية الشباب والرياضة بالحسيمة في خبر كان

مندوبية الشباب والرياضة بالحسيمة في خبر كان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مندوبية الشباب والرياضة بالحسيمة في خبر كان

 علم من مصادر حسنة الإطلاع، ان وزارة الشباب والرياضة أعفت رئيسة مخيم أجدير بالحسيمة، بعد شكايات تقاطرت على الوزارة الوصية، بعد فشل هذه المسؤولة في الإشراف وتسيير قطاع حساس بمندوبية الشباب بالحسيمة ألا وهو قطاع "الشباب" .

هذا وكانت بعض المواقع المحلية قد تناولت بما فيه الكفاية الخروقات التي طالت وتطل مندوبية الشباب بالحسيمة، وتجاوزات هذه المسؤولة، التي باتت مثار جدل بين مكونات العديد من رؤساء الجماعات الترابية ومعهم شريحة هامة من الشباب، حيث كانت قد نشرت بعض المواقع تورط هذه المسؤولة في فضيحة من العيار الثقيل، حيث احتج أحد المقاولين الذي كان أعطيت له وعود بترميم روض أطفال بجماعة إزمورن، لكن شيئا من ذلك لم يقع.

وأمام هذه الفضائح والروائح التي تنبعث من مندوبية الشباب والرياضة  بالحسيمة، في ظل استخفاف القائمين على هذه المؤسسة بالقانون، في أفق إبقاء الأوضاع على ما هي عليه، فإن اتصالات ومشاورات تجري على قدم وساق من أجل رفع شكاية لوزير الشباب والرياضة، باعتباره المسؤول الوحيد عما يقع بمندوبية الشباب والرياضة بالحسيمة.

كحيوي بدر الدين



الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (1 منشور)

avatar
الخطر 27/08/2018 03:58:42
yajib 3la wazir chabiba ou riyata mou3akate hatihi lmouatafa liana lmandoub ghaib tamamane yakhafou min hatihi lmouatafa chacha lati daimane ghaiba tamamand 3ani lmaslaha wahiya mouatawajida ma3a hada nasab lkabire
رد مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك