الرئيسية | أخبار | مواطنون خليجيون في مواجهة عصابة منظمة من بينها محامون

مواطنون خليجيون في مواجهة عصابة منظمة من بينها محامون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مواطنون خليجيون في مواجهة عصابة منظمة من بينها محامون

 يبدو ان ملف ( مربية فلذات اكباد المواطنين ) الذي ظل حبيس رفوف بعض اصحاب البذل السوداء الذين لا يتورعون في اكل لحوم البشر، ومعهم بعض عناصر الشرطة وشخصيات نافذة في سلك القضاء، الذي نكن له الإحترام، لكن زمرة من عديمي الضمير أبوا إلا أن يمرغوا سمعة القضاء في التراب، بعد المعطيات التي تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن هناك فعلا أناس يسبحون ضد التيار.

هؤلاء وغيرهم واسماء أخرى وردت في شكايات ، خليجيين وتونسيين وإيطاليين، موجهة إلى السيد رئيس النيابة العامة عبدالنبوي والسيد الحموشي ووزير العدل ووزير حقوق الإنسان، ومسؤولون رفيعو المستوى، يطالبون  فيها بفتح تحقيق حول خروقات خطيرة، شابت العديد من الملفات المعروضة امام محكمة الدار البيضاء، وغيرها من المحاكم، وتقف وراءها عصابة منظمة بكل معنى الكلمة هذه المرة، وهو ما يقودنا إلى خوض غمار هذا الملف الشائك، وفضح كل من له علاقة من قريب أو بعيد، من أجل إحقاق الحق وإزهاق الباطل.

المواطن التونسي المولد والسويسري الجنسية، الذي بحت حنجرته، مطالبا بإنصافه، وعبر شكاياته التي توصلنا بها، والذي زج به في السجن لا لشئ سوى تلبية لنزوات مربية فلذات أكباد المواطنين. وهو ما سيجر الويلات على هذه العصابة التي شوهت الوطن برمته.


 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك