الرئيسية | أخبار | السلطات تحذر كل من سولت له نفسه التطاول على القانون

السلطات تحذر كل من سولت له نفسه التطاول على القانون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السلطات تحذر كل من سولت له نفسه التطاول على القانون

ان السلطات عازمة على التصدي بكل حزم  من أجل تطبيق القانون وردع كل من سولت له نفسه خرق القانون وتهديد أمن واستقرار المواطنين بإقليم الحسيمة. هذا ما يؤكده القاء القبض على ما يناهز خمسة عشر عنصرا فوضويا  على خلفية  المواجهات العنيفة التي عرفتها مؤخرا بلدة بوكدارن القريبة من مدينة الحسيمة، حيث شهدت البلدة أعنف المواجهات، نقل على إثرها العديد من عناصر القوات العمومية إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المتابعات القضائية تأتي في إطار تطبيق القانون وردع الشبان الذين تمادوا  في تحدي القانون، في وقت تعيش الحسيمة، أزمة اقتصادية  خطيرة قد تؤثر على مجمل الوضع الاقتصادي، المرتبط أساسا بفصل الصيف وعودة عمالنا بالخارج.

كما تأتي هذه المتابعات، نظرا لخطورة الأفعال والادعاءات المغرضة التي من شأنها تضليل الرأي العام والتأثير سلبا على الإحساس بالأمن وإثارة الفزع بين المواطنين، والتي من شأنها التأثير سلبا على المدينة والساكنة، خصوصا التجار الذين ضاقوا درعا من هذه الممارسات التي قد تؤدي بهم إلى الإفلاس.

لذلك يبقى الشغل الشاغل لكل الشرفاء في هذه المدينة الحبيبة هي انقاد الموسم لكي لا نعيش نفس سيناريو الركود الاقتصادي للسنة الفارطة.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك