الرئيسية | أخبار | موقع جريدة الريف يخوض غمار نشر وثائق ملف عصابة النصب والإحتيال والإتجار في البشر

موقع جريدة الريف يخوض غمار نشر وثائق ملف عصابة النصب والإحتيال والإتجار في البشر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موقع جريدة الريف يخوض غمار نشر وثائق ملف عصابة النصب والإحتيال والإتجار في البشر

 توصل موقع جريدة الريف بحر الأسبوع الماضي، بمعطيات خطيرة وملف فضيحة من العيار الثقيل تقشعر لها ابدان ذوي الضمائر الحية، بطلته أستاذة للتعليم الإبتدائي ( يا حسرتاه) تشتغل بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة الدار البيضاء، تستقبل فيها فلذات أكباد المواطنين، الذين لا يعلمون مدى فظاعة ممارسات هذه الأستاذة، رغم احترامنا لنساء ورجال التعليم.

في حقيقة الأمر لم نكن نعرف خباي الكثير من الأمور التي تحدث  في الكواليس، ولما اطلعنا على هذا الملف (بالصوت والصور) حيث يختلط الشذوذ الجنسي والفساد والتجارة في البشر والنصب والإحتيال، أدركنا بالفعل أننا في غابة، واننا بعيدون كل البعد ‘ن الإنسانية التي ميزنا بها الله عن الحيوان..

وحتى لا نطيل ، نذكر ان قناطيرا مقنطرة من الشكايات تقدم بها مواطنون من جنسيات مختلفة، في مواجهة هذه أستاذة التعليم الإبتدائي هذه، سواء أمام القضاء أو الضابطة القضائية، كان مصيرها الحفظ، رغم الأدلة والحجج الدامغة.

وما يدمي العين ويحز في النفس انخراط بعض اصحاب البذل السوداء في هذه الفضيحة المدوية التي لم تعدد حيثياتها، تمس سمعة هذه الأستاذة، بل حتى ابناء الشعب الذين يتحلقون حول هذه المخلوقة داخل حجرة الدرس، فهي وحش في صفة إنسان، حسب الوثائق والصور المخلة بالآداب والحاطة بالكرامة الإنسانية، التي تقيسها هذه المخلوقة بالماديات.

وثائق هذا الملف الخطير، تورط العديد من المسؤولين وفي جميع الإدارات الرسمية وغير الرسمية العسكرية والمدنية، وما يحز في النفس انخرط المدافعين من أصحاب البذل السوداء في هذه الفضيحة، التي سنعمل بكل ما أوتينا من قوة، من اجل فضح هذه العصابات التي تستبيح القانون والمواطنين، غير مكترثة لا بالإنسانية ولا بالإسلام.

لقد عقدنا العزم على نشر وثائق هذا الملف الخطير بكل معاني الكلمة، وخطورته ستبين بالملموس نوعية المسؤولين الذين أوكلت لهم مهمة تطبيق القانون.

ترقبوا وثائق ملف أستاذة بالدارالبيضاء على حلقات ، ونسخ شكايات المتضررين الموجهة إلى مؤسسات الدولة وهيأت حقوقية، لطالما اتحفتنا بسمفونية الدفاع عن حقوق الإنسان الكونية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك