الرئيسية | أخبار | مواطن يشتكي جاره الذي فتح أربع نوافذ تطل على فناء منزله

مواطن يشتكي جاره الذي فتح أربع نوافذ تطل على فناء منزله

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مواطن يشتكي جاره الذي فتح أربع نوافذ تطل على فناء منزله

 توصل الموقع بشكاية مثيرة للإستغراب، بل تضع السلطات ومعها قسم التعمير الذي بات اليوم مثار شكوك وردود أفعال ،في ظل ما نشاهده كل يوم من خروقات تسائل المفوض له التوقيع بالقسم.

يحكي أحد المواطنين بحرقة وحسرة، ومعلقا في نفس الوقت، لقد تعبت ومللت، ولا أحد يبالي . يقول المواطن : بعد عودتي منزلي الكائن بحي باريو حدو(شارع بنمشيش) وجدت جاري قد فتح اربع نوافذ تطل على فناء منزلي ( باطيو) حيث أن استغل غيابي بمدينة تطوان، دون موجب قانوني، وهو ما حول منزلي إلى مرآة عاكسة يتجسس عليها جاري، حسب تصريحات المواطن، الذي استغرب من هذه الممارسات التي تتنافى وعادات المنطقة عبر التاريخ،وتتنافى مع قانون التعمير، إذ كيف لجاري ان يفتح هذه النوافذ وفي غيابي وبهذه الطريقة، فهو لم يفتح نافذة فقط، يقول المواطن بل أربع نوافذ تطل كلها على منزلي.

المواطن الذي أصابه الذهول مما رأى يضيف بنبرة كلها حسرة وألم، أين مراقبي التعمير، أين القانون؟؟ ومن سمح لهذا الشخص بفتح هذه النوافذ؟؟ يقول المواطن، أشك أن هذا الشخص سيفعل هذا لوحده، لا بد وأن هناك من يطبل للفساد ويشجع عليه، لذلك يطالب المواطن بتدخل عاجل ، وفتح تحقيق في النازلة، قبل ان يستفحل الداء.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك