الرئيسية | أخبار | الشطر الأول من مشاريع التماسك الإجتماعي فضيحة من العيار الثقيل

الشطر الأول من مشاريع التماسك الإجتماعي فضيحة من العيار الثقيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشطر الأول من مشاريع التماسك الإجتماعي فضيحة من العيار الثقيل

مشاريع التماسك الاجتماعي لا تساءل مندوب التعاون الوطني فقط، بل تضع اللجنة المشرفة على انتقاء المشاريع امام مسؤولياتها، بعد فضيحة الدفعة الأولى من هذه المشاريع التي ستظل وصمة عار على جبين كل من له يد في إقصاء المستحقين عن جدارة لهذه المشاريع ، حيث يعتبر الكثير من المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة في عداد الموتى، بسبب الإعاقة التي حالت بينهم وبين انخراطهم في التنمية، والبحث عن لقمة أو كسرة خبر ولو كانت يابسة.

ما عرفه الشطر الأول من برنامج التماسك الاجتماعي خطير، ويضع مندوب التعاون الوطني هذه المرة في موقف لا يحسد عليه، بعد الموافقة على مشروع بفضاء التعاونيات بالحسيمة ( بلاصا) دون وجه حق، في سابقة خطيرة، تدعو إلى الاستغراب، ونفس المشروع مولته المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ب 30 ألف درهم.

هذا المشروع المثير للجدل سنظل حرصين على تنوير الرأي العام بخصوصه، لما يكتسيه من أهمية، تضع بعض التعاونيات في قفص الاتهام، خصوصا بعد الفضائح التي باتت حديث القاصي والداني.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (2 منشور)

avatar
alah homa hada mobkare 14/04/2018 23:23:48
saraha hadchi bazafe hadok chrawe korssi 9dime kan andhom f 2017 o dawzoh lmobadara o tamasoke osari lazame itaftahe tahkike f had chi
rah hata lmandobe matwarate
رد مقبول مرفوض
-1
avatar
hanane 14/04/2018 23:25:10
achman mobadara awadi hado kolhom chafara ana kabarafe chano daro f dak lkorssi hata hadmo bhi ade dawzohe bhal machroue b 9 malyoune
رد مقبول مرفوض
-1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك