الرئيسية | أخبار | مواطنون بالحسيمة يطالبون بتكثيف الحملات ضد مروجي المخدرات الصلبة

مواطنون بالحسيمة يطالبون بتكثيف الحملات ضد مروجي المخدرات الصلبة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مواطنون بالحسيمة يطالبون بتكثيف الحملات ضد مروجي المخدرات الصلبة

شنت عناصر الشرطة بحر هذا الأسبوع حملة اعتبرت الأكبر من نوعها بالمدينة ، ضد مروجي ومستهلكي المخدرات الصلبة،عبر الأحياء الشعبية بمدينة الحسيمة، خصوصا بعد تزايد عدد الشكايات ضد عمليات السرقة والسطر على منازل مواطنين، بهدف شراء المخدرات حيث اصبح عدد المدمنين يزداد يوما بعد آخر.

حملة الإعتقالات التي باشرتها عناصر الشرطة بزي مدني أسفرت عن اعتقال العديد من المشتبه بهم في ترويج هذه السموم القاتلة، من بينهم فتاة على متن سيارة فارهة، حيث وضعتهم تحت الحراسة النظرية إلى حين تقديمهم بين يدي النيابة العامة المختصة.

وجدير بالذكر ان الكثير من الأحياء الهامشية تحولت إلى وكر لترويج وترويع المواطنين الذين ضاقوا درعا من تصرفات هذه العصابات التي تختبئ بين الأزقة لترويج هذه السموم، وهو ما يستدعي تكاثف جهود جميع مكونات المدينة من أجل وضع حد لنشاط هؤلاء ، باعتبارهم يشكلون خطرا على الشباب المتهور الذي بدأ يفقد الأمل في ظل البطالة التي تنخر المجتمع.

هذا وما تزال حملة الإعتقالات مستمرة ، بعد أن بلغ السيل الزبى، وبعد أن تحولت مدينة الحسيمة إلى سوق لترويج هذه السموم القاتلة.

وعليه فإن المواطنين يوجهون تحية تقدير واحترام لعناصر الشرطة التي تعمل جاهدة من أجل اجتثاث هذه الآفة الخطيرة التي بدأت تهدد كيان المجتمع، ويطالبون بتكثيف الجهود خصوصا أمام المؤسسات التعليمية التي يتخذها هؤلاء نقاطا لتوزيع هذه السموم.

جريدة الريف

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك