الرئيسية | أخبار | هذا ما طالبت به هيئة دفاع بوعشرين ومحامو المشتكيات في أول جلسة (لائحة الدفاع )

هذا ما طالبت به هيئة دفاع بوعشرين ومحامو المشتكيات في أول جلسة (لائحة الدفاع )

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما طالبت به هيئة دفاع بوعشرين ومحامو المشتكيات في أول جلسة (لائحة الدفاع )

ما تزال أطوار محاكمة بوعشرين التي انطلقت صباح اليوم تزامنا مع العيد الأممي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس منكل سنة، حيث كان رئيس الجلسة قد رفعها بسبب مناوشات بين دفاع بوعشرين ودفاع المشتكيات، حيث رفع القاضي الجلسة لأكثر من مرة بسبب شنآن حاد بين المحامي زيان الذي كان قد اعتدى على زميل له مباشرة بعد بدء جلسات المحاكمة.

وتقدمت هيئة الدفاع عن بوعشرين بطلب يرمي استدعاء الشهودر في القضية التي يحاكم من أجلها مدير جريدة أخبار اليوم واليوم 24، فيما رفضت هيئة دفاع المشتكيات هذا الطلب، وهو ما استجاب له رئيس الجلسة والنيابة العامة.

وينوب عن نعيمة لحروري وأسماء حلاوي وسارة لمرس وخلود جابري، المحامية امينة الطلبيي من هيئة الرباط و شركة المدنية للمحاماة لوغلول التومية والسملالي، بينما ينوب عن لحروي صهيري مصطفى من هيئة الرباط.

كما ينوب عن المشتكيات (خ ج) و(و س) و(م و) و(وم) و(ا ح) فتيحة اشتاتو من هيئة الرباط، كما ينوب عن نفس الأطراف المحامي بهيئة تطوان الحبيب الحاجي ومحمد بلفقيه عن المشتكية ابتسام مشكور، بينما تنوب عليا خالد عن صفاء زروال وعلي الصباح عن كوثر فال، إضافة إلى فاطمة الزهراء الشاوين من هيئة البيضاء عن خلود جابري واسماء حلاوي .

والتمست هيئة دفاع المشتكيات من المحكمة مهلة لتصوير الوثائق والاطلاع على الملف .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك