الرئيسية | أخبار | الناظور ندوة تحت عنوان الشغيلة المغربية بالناظوربين واقع التعسف وطموحات الحقوق

الناظور ندوة تحت عنوان الشغيلة المغربية بالناظوربين واقع التعسف وطموحات الحقوق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الناظور ندوة تحت عنوان الشغيلة المغربية بالناظوربين واقع التعسف وطموحات الحقوق

تحت شعار"الشغيلة المغربية بالناظوربين واقع التعسف وطموحات الحقوق" وبشراكة مع نقابة مساعدي الصيادلة بإقليم الناظورالمنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالناظور والدريوش،نظمت الرابطة المغربية لحقوق الإنسان عشية يومه السبت10 فبراير2018 بالمركب الثقافي بالناظور مائدة مستديرة تمحورت مواضيعها حول انشغالات وهموم المستخدمات والمستخدمين بالصيدليات وكذا مختلف القطاعات الناتجة عن سوء التدبير والإستغلال البشع لضعف الشغيلة من طرف أرباب العمل والصمت المطبق من طرف الجهات المختصة والتدخل السلبي في غالب الأحيان واستغلال الهفوات والثغرات بمدونة الشغل وتفسيرها حسب ما يناسب الطرف المستفيد{الباطرون} ضاربا بكل االقوانين عرض الحائط.

الندوة ناقشت كل  الحلول وأبدت الإقتراحات بغية الخروج من هذ المشاكل والإسهام الفعال والجدي في إنجاح ميدان التشغيل خاصة الميدان الصيدلي.

الندوة تميزت بحضور الصيدلانية العلالي التي ساهمت من جانبها بإغناء النقاش والحوار في صلب الموضوع مع إبداء اقتراحات وأراء صبت في نفس الاتجاه على اعتبار أن الطرفين يشكلان عنصرا واحدا لإنجاح العلاقة التي تربط بينهما في هذا الميدان والمشروع على وجه التحديد.

كما اختتمت الندوة بإصدار توصيات مهمة يتوخى منها المشاركون الإصلاح الحقيقي لقطاع الصيدلة في شقه المتعلق بالعنصر البشري المشتغل به.


الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك