الرئيسية | أخبار | وزير الداخلية والأمن الإيفواري: قدوم وفد مغربي إلى كوت ديفوار جاء في مستوى العلاقات المتميزة بين البلدين

وزير الداخلية والأمن الإيفواري: قدوم وفد مغربي إلى كوت ديفوار جاء في مستوى العلاقات المتميزة بين البلدين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزير الداخلية والأمن الإيفواري: قدوم وفد مغربي إلى كوت ديفوار جاء في مستوى العلاقات المتميزة بين البلدين

أكد وزير الدولة وزير الداخلية والأمن الإيفواري، حامد باكايوكو، أمس الاثنين بأبيدحان، أن قدوم وفد أمني مغربي يقوده وزير الداخلية، محمد حصاد، إلى كوت ديفوار، غداة هجوم غران بسام الإرهابي، جاء في مستوى العلاقات "المتميز" التي تجمع المغرب بكوت ديفوار.

وقال باكايوكو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذه العلاقات العميقة والنموذجية إنما تعززها "العلاقة القوية جدا بين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، والرئيس الحسن واتارا".

وبعدما أشاد بهذه الزيارة التي تعد الأولى من نوعها لوفد أجنبي إثر الهجوم الإرهابي ليوم الأحد المنصرم، أكد الوزير أن "المغرب كان دائما إلى جانبنا في مكافحة الإرهاب"، مبرزا الإسهام المعتبر للمصالح الأمنية المغربية في هذا المجال.

وأكد باكايوكو أن هذا العمل التضامني من جانب المغرب تجاه كوت ديفوار، لا يمكن إلا أن يعزز بشكل أكبر العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى الاتصال الهاتفي الذي أجراه جلالة الملك محمد السادس مع الرئيس الإيفواري، والذي جسد جلالة الملك من خلاله تضامنه مع كوت ديفوار والشعب الإيفواري.

وكان الرئيس الإيفواري، الحسن واتارا، استقبل مساء أمس الاثنين بأبيدجان، السيد حصاد الذي كان مرفوقا بالمدير العام للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف الحموشي.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك