الرئيسية | حوارات | حوار مع فكري المنصوري ؤئيس فريق فتح الرواضي لكرة القدم

حوار مع فكري المنصوري ؤئيس فريق فتح الرواضي لكرة القدم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حوار مع فكري المنصوري ؤئيس فريق فتح الرواضي لكرة القدم

س : السيد فكري المنصوري عرفنا على نفسك قليلا ؟

 ج : أنا فكري المنصوري المزداد بتاريخ 10_07_1989 بجماعة الرواضي _الحسيمة_ رئيس جمعية فتح الرواضي لكرة القدم

س : تشرفنا بك، ماهي وضعية الفريق في ترتيب بطولة القسم الثاني عصبة لاحد ألان؟

 ج : لحدود الدورة التاسعة الفريق حقق تسع نقاط من أصل تسع مباريات ويحتل الرتبة التاسعة في سلم الترتيب

 س : هل يتلقى الفريق دعم مالي من الجهات والجمعيات ؟

ج : صراحة جماعة الرواضي هي الداعم الواحد لنا حيث تغصص لنا مبلغ 30.000د للسنة والذي اراه مبلغ جد هزيل لمجاراة مباريات الدوري ، ان هذا المبلغ لا يكفي حتى لسد حاجيات المياه المعدنية ، نتصل مرارا بالمجلس الاقليمي والجهة وكذا البلدية لاكن لم نحض بـأي رد للأسف. وبالتالي كل الشكر لجماعة الرواضي التي تتكلف بتنقل اللاعبين وتحفزهم ماديا ومعنويا.

س : ممتاز، دائما في اطار المسائل المادية ماهي وضعية اللاعبين المادية ؟

ج : في الحقيقة كما لا يخفى عليكم فجل لاعبي فريق فتح الرواضي هم ابناء المنطقة باستثناء لاعب واحد ينحدر من الحسيمة _المركز_ فغرض اللاعبين هو الدفاع عن راية الفريق وممارسة الرياضة فهم يمتنعون عن تلقي الرواتب لمعرفتهم بحالة النادي المادية التعيسة، فالميزانية المتوفرة نستغلها في توفير التغذية والاحذية الرياضية وباقي مستلزمات الرياضة من كرات واقمصة.

 س : كما لا يخفى عليك السيد فكري فالملعب هو شرط أساسي لأي فريق لمزاولة مبارياته اما جمهوره وتحقيق نتائج طيبة هل تعانون من مشكل الملعب ؟

ج : انه اكبر مشكل نعاني منه منذ قرابة سنتين، حيث أننا نلعب جميع مبارياتنا خارج أرضنا حيث نستقبل في ملعب ايت قمرة وبتالي نحرم من امتياز الاستقبال، فالملعب المحلي للرواضي لا يتوفر على ابسط شروط ممارسة كرة القدم، فالبرغم من كون الجماعة قد خصصت ميزانية لترميم الملعب وإصلاحه الا ان الأعمال لم تبدأ بعد ولا اعرف سبب هذا التأخر في بداية الأشغال. وبالتالي اتمنى ان تسارع الجهات المحلية في بداية اعمال الاصلاح في اقرب وقت ممكن ليكون الملعب في الموسم القادم جاهز وتشاهد الجماهير فريقها عن قرب وتشجعه على تحقيق نتائج طيبة ولتكون ايضا دفعة معنوية لتحقيق حلم الصعود الى الدرجات المتقدمة.

 س : السيد فكري المنصوري رئيس فريق جمعية فتح الرواضي لكرة القدم كلمة أخيرة للمتتبعين

ج : اشكر جريدة الريف لإتاحتها هته الفرصة لنا لنتكلم على مشاكل فريقنا فتح الرواضي . وأتمنى ان تصل رسالتي الى المسؤولين بالشأن الرياضي بالمنطقة وان يسارعوا الى تهيئ الملعب المحلي ليكون جاهز الموسم المقبل. فالفريق لايمكن له ان يدفع يتحمل مصاريف كراء الملعب وكذا التنقل فهذا المشكل قد يجعلنا نضطر الى الانسحاب من البطولة وذالك للضرر الكبير الذي يعاني منه الفريق، وأناشد كل الغيورين على الرياضة بالرواضي والريف بصفة عامة ان يقدموا لنا يد العون لنحقق ما يطمح اليه الجمهور واللاعبين وشكرا

حاوره محمد يحيى.

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك