الرئيسية | جمعيات | بلاغ المؤسسة مؤسسة النسيج المدني لجهة الدار البيضاء– سطات تعقد جمعها العام الاستثنائي

بلاغ المؤسسة مؤسسة النسيج المدني لجهة الدار البيضاء– سطات تعقد جمعها العام الاستثنائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بلاغ المؤسسة مؤسسة النسيج المدني لجهة الدار البيضاء– سطات تعقد جمعها العام الاستثنائي

 عقدت مؤسسة النسيج المدني لجهة الدار البيضاء– سطات جمعها العام الاستثنائي يوم الأحد 24 دجنبر 2017 على الساعة العاشرة صباحاً بالمركب السوسيو التربوي درب غلف ، لإعادة هيكلة أجهزتها و تطعيمها بدماء جديدة و وجوه جديدة. افتتحت الجلسة بأيات بينات من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية ذكرت فيها السيدة زهرة فقيري أن اليوم يعتبر يوما مشهودا و تاريخيا لأنه يعرف ميلاد مؤسسة النسيج المدني لجهة الدار البيضاء– سطات التي يقودها طاقم يتوفر على أفكار و برامج و مخططات جعلته قادراً و بامتياز أن يضعها في مصاف الجمعيات الناجحة و خاصة أنها تتكون من تكثل جمعوي من مجموعة من الجمعيات والجمعويين تهدف الى العمل على تحقيق أهداف مشتركة مع احترام القيم الحضارية المشتركة للشعب المغربي كما هي منصوص عليها في الدستور المغربي.

و بعد ذلك أخد الكلمة كل من السيد مصطفى بولاغراس رئيس المؤسسة و الذي أعطى نبذة عليها مند النشأة الى يومنا هذا، حيث ذكر أنه طبقا للمادة 19 من القانون الأساسي فإن مسألة التقرير الأدبي و المالي لم يتم ادراجهما في البرنامج لأنها كانت مجمدة لمدة مؤقتة،وتم التصويت بالإجماع على القانون الأساسي بعد تعديله.

وتطرقت لطيفة بكيت لدور المرآة الجمعوية داخل المؤسسة على أساس هذه الأخيرة فتح مجال للتكوين حتي يتمكن من احذاث تعاونيات مذرة للدخل من اجل الخروج من دائرة الفقر والتهميش .

و بعد ذلك أخد الكلمة السيد أحمد ڭاوي و الذي ذكر ببعض الأهداف التي خلقت من أجلها المؤسسة حيث استحسنها الحضور و الذي طالب بتحقيق بعض هذه الأهداف لأنها تصب كلها في صالح مواطني الجهة.

كما ثم إعادة انتخاب السيد مصطفى بولاغراس رئيساً للمؤسسة لولاية ثانية بالإجماع على أمل أن يقوم باختيار أعضاء المكتب طبقا للمادة 6 من القانون الأساسي.

وفي الأخير رفعت برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك