الرئيسية | ثقافة وفن | إي إم سي تعلن عن إصدار "XtremIO3.0" و ترفع قيمة ذاكرة الفلاش

إي إم سي تعلن عن إصدار "XtremIO3.0" و ترفع قيمة ذاكرة الفلاش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إي إم سي تعلن عن إصدار "XtremIO3.0" و ترفع قيمة  ذاكرة الفلاش

 

القاهرة – 20 يوليو 2014 : أعلنت شركة إي إم سي ( المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:EMC) اليوم عن المزايا العديدة التي يوفرها منتجها الجديد " EMC®XtremIO™ " من خلال توفير السرعة المطلوبة للتطبيقات التي تتطلب الأداء الفائق وكذلك زيادة سعة تخزين البيانات وخفض التكاليف وتقليل مساحات التخزين.

وخلال 6 أشهر على انطلاق المنتج تجاوزت مبيعات الشركة 100 مليون دولار أمريكي وتعتقد شركة إي إم سي أن نظام XtremIO هو النظام الأسرع نمواً من نوعه في التاريخ والقائم كلياً على ذواكر الفلاش ، حيث  يتميز منتج XtremIO 3.0 بالقدرة على تزويد مراكز البيانات بالامكانيات اللازمة لتحسين الأداء والسرعة والفعالية في معالجة وتخزين البيانات من خلال خدمات بيانات تعمل بصورة دائمة وفعالة. تتوفر نسخ التطوير المجانية هذه، لإصدارات نظام XtremIO وتحسن سرعة المعالجة وتوفر تجربة رائعة من حيث الأداء والتكاليف المنخفضة.

يوفر منتج XtremIOخدمات متقدمة ومتطورة للبيانات تساعد في توفير التكاليف وتحقيق الاستخدام الفعال وتعزيز قدرات تخزين البيانات وتحسين الأداء العالي بصرف النظر عن كمية البيانات والأعمال – هذا المنتج مصمم لجميع أنواع ذاكرة الفلاش. منتج XtremIO مصمم للأداء الأفضل والسرعة الأكبر. 

أبرز محاور المنتج الجديد:

·        إعدادات جديدة لمستوى ادخال البيانات من خلال " Starter X-Brick™ ". هذا النظام متوفر الآن ويقدم أداءاً تاماً وخدمات بيانات لمنتج " XtremIO " القياسي بكلفة منخفضة لكمية بيانات 5TB مع إمكانية التحديث المباشر عبر الانترنت دون انقطاع ليصل إلى 10TB X-Brick. ما على العملاء سوى إضافة المزيد من وحدات التخزين عندما يريدون توسعة الاستطاعة.

·        قدرة أكثر قد تصل إلى ستة أضعاف، مثالي للتعامل بكفاءة عالية مع كميات الأعمال المدمجة، يوفر منتج XtremIO دعماً جديداً يصل حتى 6أضعاف 20TB مع 12وحدة تحكم نشطة بما يمكن من أداء ممتاز لدخل وخرج البيانات بالثانية يصل حتى 50% زيادة و 50% قدرة أكثر، مع المحافظة على حالة الكمون في جزء من ألف من الثانية (يمكن طلبه خلال الربع الحالي).

·        تقنية قابلة للنسخ توفر المساحة الكافية للبيانات والبيانات الوصفية. نظام "XtremIOsnapshotsare" خال من التقييدات الخاصة بالأداء والمزايا والطبوغرافية أو التحفظات على القدرة. من خلال تصميم البيانات الوصفية المتميز، يعمل نظام  XtremIO على إنشاء تطبيق كامل وبيئات اختبار كاملة حيث يحصل كل مهندس على صندوق مما يمكن الأداء العالي وتوفير نسخ التقارير والتحليل من دون تحريكمؤذي للبيانات و يوفر قدرات CDP لحماية البيانات. إضافة لذلك، يوفر نظام "XtremIO " التكاليف ويضمن الفعالية في الأداءوخفض التكاليف. 

·        ضغط البيانات. متوفر خلال هذا الربع الحالي من السنة. يقدم نظام " XtremIO" حتى 4أضعاف من قدرته السابقة من خلال ضغط بيانات يصل حتى 100%. يدعم نظام XtremIO540تيتابايت بقدرة فعالة تصل إلى 6:1خفض للبيانات نسبة (نسخ زائد ضغط بيانات).

·        حماية البيانات بالتشفير (D@RE)  متوفر الآن. يعمل منتج XtremIO على حماية وتشفير كافة البيانات المخزنة في النظام القائم كلياً على ذواكر الفلاش، بما يضمن توفير الحماية اللازمة للبيانات في حالات الاستخدامات المنتظمة في مجالات حساسة وهامة للغاية مثل بيانات دوائر الرعاية الصحية والدوائر والجهات الحكومية.

·        تحسين الأداء الكلي لقواعد البيانات، حزمة أعباء الأعمال و عمليات الاستنساخ الافتراضية، متوفر في الربع الحالي من السنة في جميع منتجات XtremIO القائمة كلياً على ذواكر الفلاش. الإصدار الحديث من منتج XtremIO يوفر التحسين الأفضل الذي يرفع مستوى أداء التطبيقات ضمن الوقت الحقيقي. الآن تعمل قواعد البيانات الخاصة بمعالجة البيانات المباشرة بسرعة أكثر بحوالي 1.5 بينما تحقق مستودعات البيانات نتائج خرج أكثر بضعفين بينما تستغرق مكائن النسخ نصف الوقت اللازم لانتاج أعمالها. 

·        مزيد من الدعم لحلول برامج إي إم سي وحلول البنى التحتية وتخزين البيانات. يدعم منتجXtremIO برنامج "EMCViPR® SRM Suite " (متوفر الآن)، و منصة التخزين المعرفة بالبرمجيات (متوفر في الربع الحالي من السنة) و " EMC VSPEX®" (متوفر في الربع الحالي من السنة)، بما يحقق التكامل مع نظام EMC VPLEX®, EMC PowerPath®، و VCE Vblock و VMware VAAI, و VMware vSphere. منتج XtremIO مدعم (متوفر في الربع الحالي من السنة) كتخزين كتلة جامدة في المنصات السحابية المفتوحة. 

تساعد مزايا الهندسة الفريدة لمنتج XtremIO’s وخدمات البيانات والقدرة المتميزة القائمة كلياً على الذواكر في وضع مفهوم جديد لدورة حياة التخزين التقليدي للبيانات وكلفتها الاجمالية. برنامج XtremIOXpect More Program الجديد متوفر الآن وهو مصمم لتسهيل استخدام XtremIO بكلفة اجمالية قابلة للتنبؤ على المدى البعيد. هذا العرض يوفر للعملاء ثلاث مزايا أساسية:

·        أجور حماية ثابتة: لمدة 7سنوات، سعر الدعم السنوي لا يزيد عن حده الأولي. وهذا يسمح لشركة إي إم سي بتوفير الكلفة الاجمالية الأدنى طوال فترة الدعم للمنتجات.

·        حماية الاستثمارات: توفر ضمانة مدته 3 سنوات لاسترجاع الأموال في حال لم يلبي منتج XtremIO المواصفات الخاصة به وفي حال لم يكن الإصلاح كافياً.

·        حماية القدرة القائمة على ذواكر الفلاش: ستقوم شركة إي إم سي باستبدال أي وحدات تخزين في حال لم تحقق نسبة 95% من حد القدرة الخاصة بها خلال فترة عقد الدعم الخاصة بالعميل. إن منتج XtremIO جدير بالثقة ويتمتع بسعة ذاكرة فلاش  فائقة وذلك بفضل الهندسة الفريدة لمنتج XtremIO من حيث فعالية الكتابة وذاكرة الفلاش المتميزة والقدرة  عالية المستويات. 

يتمم برنامج " Xpect More Program "  ضمان  المليون دولار أمريكي " الخاص بمنتج XtremIO من إي إم سي، حيث سيتم المطالبة بذلك، وبرنامج " EMC Flash Rescue Program " وهو عبارة عن برنامج استبدال المنتجات القائمة كلياً على ذواكر الفلاش التي لم تحقق التوقعات بسبب الإدارة الآلية للذاكرة وقدرة استخدام متدنية ومشاكل أخرى تتعلق بالأداء.

الأسعار والمنتجات

جميع قدرات منتجXtremIO 2.4 (النسخ الاحتياطية القابلة للكتابة والتشفير) متوفرة الان (بدأت عمليات الشحن في شهر مايو 2014) و قدرات منتج XtremIO 3.0 (ضغط البيانات وتحسين الأداء) يتوقع أن يتم الحصول عليها خلال الربع الحالي من السنة.

قال ديفيد فيلانتي مدير قسم الأبحاث الأول في ويكيبون بروجيكت : " تتمتع منتجات تخزين الفلاش بأهمية عالية من حيث تخزين البيانات الكبيرة والحساسة، فتبلغ تحسينات الأداء 10أضعاف للقرص الصلب وهذا شيء وعظيم بالفعل، كما أن هذه الفرص المبتكرة في منتجات تخزين الفلاش تتمثل في تقديم تطبيقات فريدة من نوعها مدعمة بخدمات بيانات متطورة جداً لم تكن ممكنة سابقاً على القرص. علماً أن هذه المزايا والقدرات تعمل على تبسيط التطبيقات المعقدة بشكل كبير وتسهل تدفقات أعمال كبيرة في بيئة فعالة وجديدة للأعمال."

من جانبه قال سي جيه ديساي رئيس قسم المنتجات التكنولوجية الناشئة في إي إم سي: " يشكل منتج XtremIO نقلة نوعية وجديدة في عالم منتجات تخزين البيانات القائمة كلياً على ذواكر الفلاش وهو منتج حديث ومصمم لتقديم أداء متناسق وقابل للتنبؤ مع الوصول العشوائي إلى البيانات. ومن خلال إضافة خدمات البيانات الجديدة، تزداد أهمية منتج XtremIO بالنسبة للعملاء حيث أن شركة إي إم سي هي الآن الشركة الأولى في السوق في مجال توفير منتجات تخزين البيانات القائمة كلياً على ذواكر الفلاش. يوفر منتج XtremIO أداءاً أفضل وسعة تخزين أكبر و قدرات أكثر وتكامل أفضل و يشكل منصة قائمة كلياً على ذواكر الفلاش مما يساعد المستخدمين في تخزين بياناتهم في مراكز البيانات الخاصة بهم بشكل أكثر فعالية ".

-انتهى-

 نبذة حول إي إم سي:

إنّ إي إم سي هي شركة عالمية رائدة في مجال تمكين الشركات وجهات توريد الخدمات من تطوير عملياتها التشغيلية وتقديم تكنولوجيا المعلومات في إطار قنوات خدمية. وتشكل الحوسبة السحابية عاملاً رئيسياً في هذا التحول. ومن خلال منتجاتها وخدماتها المبتكرة، تسرّع إي إم سي من وتيرة انتقالها إلى الحوسبة السحابية، مما يساعد أقسام تكنولوجيا المعلومات على تخزين وإدارة وحماية أصولها التي لا تقدر بثمن وهي المعلومات، بطريقة أكثر مرونة وموثوقية وبتكلفة معقولة. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إي إم سي عبر الموقع الإلكتروني www.emc.com.

إنّ إي إم سي هي علامة تجارية تابعة لصالح شركة إي إم سي في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. إنّ جميع الشعارات والعلامة التجارية الأخرى الواردة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.

 

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك